محترفون

بسبب بنزيما.. الغموض يطال مصير حمد الله مع اتحاد جدة

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بما تناقلته منابر إعلامية عالمية، تهم الرحيل الوشيك للنجم الفرنسي، كريم بنزيما، عن ريال مدريد الإسباني، وانضمامه المرتقب لنادي اتحاد جدة السعودي.

وأوردت مجموعة من التقارير الإسبانية، أن بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد، رافضا عرض الملكي بتجديد عقده لموسم واحد فقط، مقابل انحيازه للعرض الضخم الذي توصل به من اتحاد جدة، ما يقربه من الالتحاق بكريستيانو رونالدو، في الدوري السعودي.

ويسلط انتقال بنزيما القريب لاتحاد جدة، الغموض لمصير النجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، كون قدوم الفرنسي سيكون على حساب هداف الدوري السعودي.

وزاد حمد الله من الجدل، في تصريح أخير، أكد من خلاله أنه منفتح على تحد جديد، ما دفع بعض المتابعين لتأويله إلى مغادرته الممكنة لاتحاد جدة، في الانتقالات الصيفية المقبلة، ما إن تم ضم بنزيما، خاصة وأن المغربي قدم أداء قويا يشفع له الاستقرار في التشكيلة الأساسية.

وبات الدوري السعودي قبل نجوم العالم، بعد انضمام رونالدو للنصر، واقتراب الاتحاد من التعاقد مع بنزيما، إلى جانب اهتمام الهلال بخدمات مجموعة من اللاعبين السابقين لبرشلونة، ويتعلق الأمر بكل من ليونيل ميسي، سيرجيو بوكسيتس وجوردي ألبا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى