الأسودمحترفون

فاتي يبعد الزلزولي عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن أنسو فاتي مهاجم فريق برشلونة رفض فكرة الانتقال إلى وولفرهامبتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة الإسباني كان يعمل على إجراء صفقة تبادلية مع ولفرهامبتون، تهم انضمام الدولي البرتغالي روبن نيفيز لتعويض رحيل بوسكيتس، ورحيل فاتي إلى الفريق الانجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رفض فاتي لفكرة الرحيل إلى ولفرهامبتون، دفع برشلونة لطرح مجموعة من الأسماء من أجل حسم صفقة نيفيز الذي يبلغ سعره 50 مليون أورو، ولعل أبرز هذه الأسماء الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق، أن عودة الزلزولي لحمل قميص برشلونة في الموسم المقبل  مرتبط بمستقبل الثنائي أنسو فاتي وفيران توريس، مع الفريق الكاتلوني.

وكان تشافي مدرب برشلونة قد خرج بتصريح حول أداء الزلزولي مع أوساسونا، قال فيه:”إنه يلعب بشكل جيد للغاية مع فريق أوساسونا، لقد استفاد من فترة إعارته.. سيعود إلى النادي في الصيف، سننظر إليه ونقيمه ومن ثم نقرر ما سنفعله، باعتقادي أنه سيكون قطعة مهمة للفريق في المستقبل، سنرى ذلك”.

مدافع المنتخب المغربي يقترب من الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى