محترفون

المربع الذهبي يستنفر يوسف السفري وبدر بانون

تصدر يوسف السفري وبدر بانون المشهد الكروي في قطر بسبب المربع الذهبي.

اعترف المغربي يوسف السفري، المدير الفني لنادي قطر، بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام أم صلال في ختام منافسات دوري نجوم قطر QNB، مؤكداً أن هذا اللقاء لن يكون سهلاً، في ظل سعي الفريقين للمنافسة على تحقيق أهداف مختلفة.

ويحتل نادي قطر المركز الخامس في دوري نجوم قطر برصيد 35 نقطة وتفصله 3 نقاط فقط عن إنهاء الموسم في المربع الذهبي، فيما يقبع أم صلال في المركز الحادي عشر -قبل الأخير- ويحتاج للفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط.

وقال السفري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة والذي نشرت تفاصيله على موقع winwin: “في البداية لا بد من تقديم الشكر للاعبين وطاقم الفريق بالكامل لما قدموه من مستوى وجهد كبير في مباراتنا أمام الأهلي، لعبنا بتركيز عالٍ وعزيمة وإصرار وكنا نستحق الفوز وكان من المهم جدًا بالنسبة لنا تحقيق النجاح بعد الجهود الكبيرة التي بُذلت من قبل منظومة الفريق عمومًا”.

وأضاف عن مواجهة أم صلال: “لن تكون مباراة سهلة، كل مباراة يكون لها ظروفها وحساباتها، وفي مباراة الغد يسعى أم صلال لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له البقاء في الدوري، هدفنا الخروج بالنقاط الثلاث لضمان التواجد بين فرق المقدمة الأربعة؛ لذا أتمنى خوض اللقاء بأعلى درجات التركيز وتحقيق النصر والفرحة بختام الموسم بإنجاز مهمتنا بنجاح. من المهم أن نكون أكثر شراسة وإصرارا داخل أرضية الملعب”.

وواصل: “يتميز الموسم الحالي بقوة التنافس حتى الجولة الأخيرة والحماس موجود في الصراع على اللقب في المقدمة كما هو الحال في مؤخرة الترتيب؛ حيث تتنافس الفرق للهروب من شبح الهبوط كذلك الحال على المركز الرابع، هذا النوع من المنافسة القوية يشير إلى جهود المعنيين في كرة القدم نحو تطوير المسابقة والوصول بها إلى النجاح المنشود لخدمة الكرة القطرية”.

ووجه السفري شكره الخاص إلى إدارة نادي قطر بالقول: “أشكر إدارة النادي التي حرصت على استقدام لاعبين بمستوى ممتاز والعمل بعقلية احترافية وتخطيط سليم ساعدنا في تحقيق ما نصبو إليه، ولا ننسى الدور الكبير والأساسي للجمهور القطراوي الوفي؛ حيث يمثل تواجدهم معنا دائمًا حافزًا كبيرًا وعاملًا مهما لتحقيق النتائج الإيجابية وإسعادهم”.

بدر بانون: موسمنا يدعو للفخر

من ناحيته أعرب المغربي بدر بانون، مدافع قطر القطري، عن سعادته الكبيرة بنتائج الفريق وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أم صلال في ختام الدوري قائلا: “نحن مقبلون على مباراة صعبة وكل من الفريقين يلعب من أجل الفوز فطموحنا هو احتلال مركز في المربع الذهبي، في المقابل يتشبث أم صلال من أجل البقاء في دوري نجوم قطر”.

وأضاف: “أصبح لدينا ذكاء ميداني في التعامل مع المباريات وتفاصيلها، وبات فريقنا يعرف طريق الفوز، خاصة بعد تصحيح الكثير من الأخطاء، وفي المباريات الأخيرة أبلينا بلاء حسنًا، والمحصلة هي أن عملنا خلال الموسم الحالي يدعو للفخر”.

وواصل: “قدمنا موسمًا ممتازًا بشكل عام سواء كان ذلك في مباريات الدوري أو في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي أكسبتنا الكثير من الخبرات، وفي الموسم المقبل سنكون أفضل وبطموحات أكبر ونعد الجماهير القطراوية الوفية بالأفضل”.

وختم المدافع المغربي تصريحاته بالقول: “نحن نطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب أم صلال، خصوصًا أن كافة اللاعبين يدركون حجم المسؤولية وأهميتها والسعي لكسب نقاط الفوز من خلال التركيز والانضباط واللعب بروح عالية، وتطبيق تعليمات المدرب، كما هو الحال في مباراتينا السابقتين أمام الريان والغرافة”.

بعد ربط اسمه بالرجاء.. مازيمبي لـ”سيت أنفو”: كينزومبي لا يزال لاعبا للفريق في الوقت الحاضر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى