محترفون

تحرك مرتقب من ثلاثة نجوم مغاربة في الانتقالات الصيفية المقبلة

يدنو موعد الانتقالات الصيفية في أوروبا، الذي يرتقب أن يشهد حركية مغربية كبيرة، في ظل الوضع الحالي لعدد من النجوم، خاصة بعد تألقهم في النسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في قطر.

وتُوجه الأنظار للاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، الذي بات رحيله عن الفريق اللندي، مؤكدا، في ظل وضعه الصعب المتمثل في ابتعاده المستمر عن مباريات الفريق، وجلوسه على مقاعد البدلاء، جراء ابتعاده عن أفكار واستراتيجية المدرب، فرانك لامبارد.

ويطال الاهتمام بزياش من أندية أوروبية، تبدي استعداد لتمكين المغربي من فرصة جديدة تعديد إلى الأضواء التي كانت أسفلها مع أياكس أمستردام.

وإلى جانب زياش، يدفع تراجع المشاركة في المباريات، حارس المرمى، ياسين بونو، لمغادرة إشبيلية الإسباني، في ظل تفضيل المدرب، حارس المرمى، ديميتروفيتش على بونو، بالموازاة مع اهتمام أندية إنجليزية بارزة بخدمات المغربي.

في حين، تشتد المنافسة على متوسط الميدان المغربي، سفيان أمرابط، الذي أثار إعجاب جميع النقاد والمتابعين، إلى جانب كبار الأندية الأوروبية، التي أبدت رغبتها واستعدادها لضم اللاعب، في الانتقالات الشتوية الماضية، بيد أن المكتب المسير لفيورنتينا رفض الاستغناء عن اللاعب حينها.

ويرتقب أن يكون أمرابط من بين أبرز الصفقات الصيفية، لقيمة الأندية المهتمة به، خاصة وأن برشلونة كان من أشد الراغبين في ضمه، إلى جانب تحركه ونيل موافقة اللاعب، دون أن يتمكن من نيل موافقة ناديه.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى