محترفون

الكشف عن موعد عودة نصير مزراوي لتداريب بايرن ميونخ الجماعية

وكالات

عاد المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني اليوم الأحد إلى التمارين الجماعية مع بايرن ميونخ، متصدر الدوري الألماني، عقب شفائه من إصابة تعرض لها في العام الماضي.

وتأتي عودة ماني قبل أسبوع من المواجهة المنتظرة أمام يونيون برلين في “البوندسليجا”، وقبل قرابة أسبوعين ونصف من لقاء باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال ماني، المتوج بأمم أفريقيا مع منتخب بلاده عام 2022، وهو يهم بدخول أرض الملعب لبدء التمارين “هو شعور رائع”.

وتمرن المهاجم البالغ 30 عاما للمرة الأولى مع زملائه في الفريق منذ إصابته في عظمة الشظية اليمنى في أوائل نوفمبر/ تشرين الثاني ضد فيردر بريمن.

وخضع ماني لعملية جراحية وحُرم من المشاركة في مونديال قطر 2022 مع السنغال. وكان استأنف تمارين الجري في 24 يناير/ كانون الثاني الماضي، ثم لمس الكرة مرة أخرى بعد أسبوع.

ولم يشارك ماني، القادم من ليفربول، الذي اعتبر أبرز صفقات بايرن في الصيف الماضي، في ذهاب ثمن نهائي المسابقة القارية ضد سان جرمان في ملعب بارك دي برانس، حيث فاز بايرن 1-0.

قال مدرب بايرن جوليان ناجلسمان الجمعة، إنه مع أسبوع كامل من التدريب يمكن دمج ماني في الفريق، حيث تلوح المواجهة ضد يونيون برلين بعد 7 أيام على ملعب أليانز أرينا.

وأمام يونيون برلين (الوصيف) فرصة انتزاع الصدارة من بايرن المتصدر بفارق نقطة (43 مقابل 42) في حال فوزه على ضيفه شتوتجارت الأحد، غداة خسارة عملاق بافاريا أمام مستضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2-3 ضمن منافسات المرحلة 21.

وخاص بايرن اللقاء بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 9 إثر طرد مدافعه الفرنسي دايو أوباميكانو بالبطاقة الحمراء.

على جانب آخر، من المتوقع أن يظهر اللاعب الدولي المغربي نصير مزراوي، الذي لمس الكرة الخميس، في تدريبات الفريق البافاري الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

وكان مزراوي يعاني من مضاعفات في القلب جراء إصابته بفيروس كورونا في مونديال قطر.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى