محترفون

مثير.. لاعب مغربي يقاضي الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر لاعب مغربي بارز مقاضاة الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب الانتقالات الشتوية.

وكشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن المغربي أحمد بلحاج المنضم حديثا للقلعة البيضاء، سيتقدم شكوى ضد اتحاد الكرة، بسبب عدم قيده.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات ببرنامج “زملكاوي” المذاع على قناة النادي: “نفذ الزمالك جميع إجراءات القيد بشكل صحيح، ولم يتلق أي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بأنه حال عدم تسديد المديونية لن نتمكن من تسجيل اللاعبين، وجميع الأندية بالدوري لم تسدد المديونات لاتحاد الكرة”.

وأضاف: “منذ 7 أشهر، تواجدت باتحاد الكرة، وعقدت جلسة خاصة مع جمال علام رئيس الاتحاد، وكان هناك خطأ لدى الجبلاية بشأن المديونات (60 مليون جنيه وقتها)، لذلك تم تخفيضها إلى 30 مليون جنيه”.

وواصل: “الوضع صعب للغاية.. الزمالك أنهى صفقة اللاعب المغربي، وحال عدم قيده سوف يتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة، ويطلب تعويضا”.

وأكمل: “اتحاد الكرة قرر بإيقاف قيد الزمالك شفويا من دون الحصول على موافقات من فيفا، رغم أن النادي يسعى لحل أزمة مديونياته”.

وأوضح: “الزمالك استفاد من بيع إمام عاشور ب 100 مليون جنيه، وأذكر الجميع بأن وقت التعاقد مع اللاعب كان هناك انتقادات كبيرة لأنه يتواجد بالدرجة الثانية، اللاعب انضم للأبيض مقابل 12 مليون جنيه”.

واختتم: “أتوجه بالشكر لأسامة نبيه المدير الفني، على الفترة الماضية، من البداية كنت أتفاوض مع فيريرا على العودة، وليس الشرط الجزائي كما يتداول، والمدرب البرتغالي سوف يعود للفريق”.

البرناكي يتنفس الصعداء: 70 مليون في خزينة الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى