محترفون

رضا الهجهوج يواصل مقامه بالدوري السعودي -صورة

أنهت إدارة نادي هجر الممارس في دوري الدرجة الثانية السعودي، اليوم الأربعاء، إجراءات التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي رضا هجهوج حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ونشر الفريق السعودي  صور للهجهوج الذي انفصل حديثا عن فريق الفيصيلي السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أرفقها بتعليق:”إدارة نادي ⁧‫هجر‬⁩ تتعاقد مع اللاعب المغربي “رضا هجهوج” لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي”.

وانهت إدارة الفيصلي السعودي، في وقت سابق، عقد اللاعب المغربي رضا الهجهوج، نجم الفتح الرياضي والوداد البيضاوي سابقا، بالتراضي.

ولم تكشف إدارة الفريق السعودي في البيان الذي نشرته  عبر الصفحة الرسمية للفريق في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عن الاسباب الحقيقية وراء اتخاذها هذا القرار.

وكان رضا الهجهوج قد انتقل إلى الفيصلي الممارس في دوري الدرجة الثانية السعودية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين.

وسبق للهجهوج أن خاض تجارب احترافية مع عجمان الإماراتي واتحاد العاصمة الجزائري، ولعب في الدوري الاحترافي لكل من الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكة، ثم الفتح الرباطي.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى