محترفون

مكافأة استثنائية للكرتي والشيبي للتتويج بأول لقب في تاريخ بيراميدز

حددت إدارة فريق بيرامديز المصري لكرة القدم، منحة تقدر بـ 50 مليون جنيه مصري، للاعبي الفريق الذي يتواجد ضمنهم الثنائي المغربي وليد الكرتي ومحمد الشيبي في حال نجحوا في التتويج بلقب كأس مصر والذي سيكون اللقب الأول في تاريخ الفريق.

وحسب صحيفة “المصرى اليوم”، فإن بيراميدز يسعى من خلال المكافأة التي حددها للاعبي الفريق إلى تحفيزهم على بدل مجهود كبير لتحسين مستوى الفريق من أجل تحقيق اللقب على حساب الأهلي المصري الذي سيواجهه في المباراة النهائية.

وتأهل فريق بيراميدز إلى المواجهة النهائية على حساب الزمالك، بركلات الجزاء (5-4) بعد انتهاء الشوط الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، وشهدت تألق وليد الكرتي نجم الوداد الرياضي سابقا، الذي سجل الهدف الوحيد للفريق السماوي.

يشار إلى أن محمد الشيبي، غاب عن بيراميدز في المباريات الثلاث الأخيرة  للفريق، بسب الإصابة التي تعرض لها أمام غزل المحلة في الجولة 11 من الدوري المصري، الإصابة التي جعلته يحط الرحال بالمغرب في الأيام القليلة الماضية، قصد إجراء  بعض الفحوصات الطبية بمركز محمد السادس لكرة القدم،قبل العودة لتعزيز صفوف المجموعة.

يشار إلى أن وليد الكرتي عزز صفوف بيراميدز صيف سنة 2021 قادما من الفريق الأحمر في صفقة بلغت 2 مليار سنتيم، فيما انضم محمد الشيبي حديثا إلى الفريق المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من الجيش الملكي.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى