محترفون

بنشرقي يتوج بجائزة مهمة في الدوري الإماراتي

حاز اللاعب المغربي أشرف بنشرقي نجم الجزيرة الإماراتي لكرة القدم، على جائزة أفضل مهاجم في استفتاء “سبورت فور أول”، لنجوم دوي أدنوك للمحترفين في الجولة 8 من الدوري الاماراتي، بعد أن قاد فريقه للفوز على ضيفه الوصل بنتيجة 2-0.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يدخل فيها المغربي  بنشرقي نجم الزمالك السابق، سابقا ضمن قائمة المتوجين بالجائزة، بعدما نال إعجاب خبراء استفتاء «سبورت فور أوول»، حاصداً 17 بطاقة ترشيح من أصل 20، بنسبة 34%، بالإضافة إلى تصويت المتابعين الذي بلغ 40 صوت، حسم بها كأس «سبورت فور أوول» لنجومية «الجولة الثامنة».

انتفض المهاجم الدولي المغربي اشرف بنشرقي ورد على منتقديه، من خلال تألقه فوق الميدان، وقيادة فريقه الجزيرة الإماراتي لتسجيل فوز هام و وقف نزيف النقاط وهو الذي يمر بفترة عصيبة بسبب توالي النتائج السلبية.

وعاش أشرف بنشرقي أوقاتا عصيبة في الجولات الماضية، حيث انتقدت جماهير الجزيرة الأداء الذي يظهر به مع الفريق منذ انضمامه خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادما من الزمالك المصري.

وعبرت جماهير الجزيرة الإماراتي، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استيائها من أداء أشرف بنشرقي، بعدما فشل في تسجيل أو صناعة أي هدف بعد مرور 7 جولات من دوري الإماراتي.

 

 

وكان بنشرقي قد انتقل إلى الجزيرة الإماراتي في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية ارتباطه بالزمالك المصري.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى