الأسودمحترفون

بسبب المنتخب المغربي.. أنور الغازي يكشف معطيات مثيرة -فيديو

كشف المحترف في صفوف بي إس في أيندهوفن الهولندي، أنور الغازي، عن معطيات مثيرة تهم مستقبله الدولي.

وادعى الغازي تحرك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتغيير جنسيته الرياضية.

وزاد موضحا في تصريحات صحافية:”لا أعرف بالضبط ما هو الوضع ، لكنني أعلم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعمل جاهدة لتغيير جنسيتي الرياضية.”

وتابع:”ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هذه الإجراءات ستنتهي في الوقت المناسب لكأس العالم “.

وتأتي تصريحات الغازي أياما قليلة بعد قرار مدرب هولندا، فان خال إسقاط الغازي من القائمة النهائية لكأس العالم قطر 2022.

تصريحات أنور الغازي

تعد خرجة الغازي الحالية الثانية للاعب في ظرف زمني لم يتعد الشهر الواحد.

وخرج اللاعب المحترف حاليا في صفوف بي إس في أيندهوفن، قبل أسابيع بتصريحات يؤكد فيها استعداده لتغيير جنسيته الدولية من لاعب في صفوف المنتخب الهولندي إلى لاعب في صفوف المنتخب المغربي.

ويبدو أن تهميش الغازي من قبل الناخب الهولندي وتأهل المنتخب المغربي لمونديال قطر، دفعه إلى تغيير قناعاته التي ساهم فيها بشكل كبير صديقه رونالدو.

وبالفعل خلت القائمة الاولية من اسم الغازي، مما دفع بعض المغاربة الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى السخرية من اللاعب ودعوته إلى التأكيد على أنه يحب المغرب منذ طفولته.

وسبق للغازي أن كشف في تصريحات لشبكة ESPN الهولندية:”مع تقدمي في العمر.  أصبحت عاقلا..اللعب مع هولندا؟ يعتقدون أنني لست جيدًا بما يكفي، ولدي خيار آخر الآن يمكنني اختيار المغرب. إنه اختيار مفتوح.  إنه أمر أفكّر فيه بنسبة مائة بالمائة، ومشاعري تغيّرت عمّا كانت عليه.”

وأضاف:” سبق لي أن قلت أنني لن ألعب للمغرب لكن كل شيء تغيّر. كانت هناك محادثات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع والدي مؤخرا ، سيشعران بالسعادة إذا لعبت للمغرب.”

وليد الركراكي يفاجئ سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى