محترفون

حمد الله يفجرها في وجه أحمد الغامدي.. “أتمنى أن يستقيل لكي تبقى صورة النصر قوية”

 حمل عبد الرحيم حمد الله، شقيق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، مسؤولية خسارة ناديه لقضيته ضد اللاعب، مطالبًا إياه بالاستقالة من منصبه حفاظًا على صورة النادي أمام جماهيره.

وقال شقيق حمد الله، في تصريحاته لصحيفة “الرياضية”: “كيف يعقل أن يفسخ أحمد الغامدي عقد لاعب أجنبي دولي بمجرد وقوع سوء تفاهم معه؟!!، أحمد الغامدي إداري دون تجربة، وهذا يوضح أنه كان مغبونًا، وكل ما حدث بينه وبين حمد الله لا علاقة له بالعقد، لأن البنود واضحة وثابتة، وأي طرف يفسخ العقد عليه أن يتحمَّل تبعاته”.

وأضاف عبد الرحيم حمد الله “عقد لاعب والنصر لا دخل له بهذه التفاهات، ومع ذلك أرى أن النصر محظوظ، لأن حمد الله بعد أن فسخ العقد دخل في عقد جديد مع نادي الاتحاد مباشرةً، ولو لم يفعل اللاعب ذلك لكانت الكارثة أكبر على النصر، والمبالغ المالية المحكوم بها مضاعفة”.

وأضاف: “كان عليهم أن يجلسوا مع مستشاري الفريق والمحامين! وقبل فسخ عقد حمد الله بليلة واحدة، تحدث معي أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، وقال لي: إن أخاك دخل معي في مشادات كلامية. فقلت له: اسمع هذه أمور تحدث في كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مشادات كلامية ومشكلات، سواءً بين لاعب وإداري، أو لاعب ومدرب، ولا يمكن إطلاقًا أن تذهب إلى العقد وتفسخه لهذا السبب!”.

وختم أخ النجم المغربي حيدثه مع صحيفة الرياضية السعودية بالقول ” قرار فسخ العقد يدل على أن هذا الإداري ليست له تجربة، فهناك شروط لفسخ العقد في حال أخل بها أحد الطرفين، يتم الذهاب لدراستها. وغضب أحمد الغامدي مما حصل، وكانت ردة فعله سببًا في فسخ العقد، وأعدُّه السبب وراء خسارة الفريق القضية”.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى