محترفون

مسلسل أبها وفاندربوك متواصل.. نجم تونسي يفجر معطيات جديدة

خرج  النجم التونسي سعد بقير، لاعب أبها السعودي، بتفاصيل  جديدة حول تقدم لاعبي الفريق بطلب إلى إدارة النادي السعودي من أجل إقالة البلجيكي سفين فاندربروك، المدرب السابق للجيش الملكي، من تدريب الفريق السعودي بعد مرور جولات فقط من بداية الدوري السعودي.

وقال سعد بقير في تصريح خص به صحيفة “الجزيرة” السعودية، “لم نكن كلاعبين مرتاحين لتصرفات المدرب سفين فاندربروك وتحدثنا في المرة الأولى مع الرئيس والرئيس ذهب وتحدث للمدرب، وعدنا وتحدثنا مع الرئيس لأن المدرب استمر بنفس طريقة تعامله”.

وأضاف سعد بقير “أنا أعرف الرئيس فسياسته عدم استبدال المدرب أثناء الموسم، لذلك كنا مترددين حتى وصلت الأمور لمرحلة لا تحتمل فذهبنا سبعة لاعبين للرئيس وتحدثنا معه بوضوح، وأنا أشكر رئيس النادي الذي استمع لنا ووثق بنا، وقلنا له اعطنا فرصتين قبل التوقف بدون هذا المدرب وفزنا ولله الحمد على التعاون والباطن”.

وأتم “لاختيارات ليست مشكلة فهي قرارات فنية في الأول والأخير ولكن المشكلة في أن المدرب لم يكن محترماً معنا وهذه أول مرة في حياتي أرى مدرباً بهذه الطريقة”.

وفشل سفين فاندنبروك، في قيادة الفريق السعودي إلى تحقيق نتائج إيجابية، إذ يحتل المركز الرابع عشر في سلم الترتيب، بما مجموعه أربع نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادل واحد، بينما انهزم في أربع مناسبات.

وكان أبها السعودي، قد تعاقد مع المدرب السابق للجيش الملكي، سفين فاندربروك، في الصيف الماضي، من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلال المرحلة المقبلة، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين، أي إلى غاية يونيو 2024.

 

الزمالك يرفض طلبات أشرف بن شرقي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى