محترفون

مستشار قانوني يفجرها.. “هناك أخطاء كثيرة في قضية حمد الله”

قال أحمد الشيخي، المستشار القانوني، إن مركز التحكيم الرياضي السعودي اتخذ قرارًا من شأنه أن يؤخر حسم القرار في قضية النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع فريقه السابق النصر السعودي.

وقال الشيخي، خلال تصريحاته لبرنامج “برا الـ18”: “مركز التحكيم يبدو أنه تراجع عن التحكيم المعجل في القضية، هناك عدم توفيق في مركز التحكيم وهناك أخطاء إجرائية في القضية، ومؤكد أن هذا التراجع عن التحكيم المعجل هو لكونه من الأساس من البداية لم يكن صحيحًا”.

وأضاف: “وقتما كان التحكيم في القضية معجل، كان من المفترض أن تصدر القرارات بعد نهاية التحقيقات بعشرة أيام، لكن بعد إلغاء التحكيم المعجل المهلة أصبحت 30 يومًا، وفي كل الأحوال المركز تأخر كثيرًا في إصدار القرار سواء أكان التحكيم عاجلًا أو عاديًا، لأن هيئة التحكيم ليست مرتبطة بأي قضايا أخرى ولأن ملف القضية مكتمل أمامها، الجميع قدم أقواله سواء النصر أو الاتحاد أو اتحاد القدم، ولا يوجد أي شيء ناقص في ملف القضية”.

وأصدرت إدارة نادي النصر شهر مارس الماضي، بيانا اتهمت مباشرة حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق بنادي الاتحاد، بالتحريض والتفاوض مع عبدالرزاق حمدالله أثناء وجوده مع النصر.

ورفع النصر شكوى ضد الاتحاد وحمدالله لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، يطالب فيها بقيمة الشرط الجزائي في عقده مع اللاعب بقيمة 20 مليون أورو.

وكان حمد الله قد تألق رفقة النصر السعودي قبل أن يدخل في خلافات مع مسؤوليه، دفعتهم إلى فسخ عقده، قبل أن يقرر مواصلة مسيرته في الدوري السعودي مع الاتحاد.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى