محترفون

لهزم ريال مدريد..مدرب أوساسونا يكافئ عبد الصمد الزلزولي

يقود المغربي، عبد الصمد الزلزولي، هجوم أوساسونا في لقاء ريال مدريد عن الجولة السابعة من الدوري الإسباني ابتداء من مساء اليوم الأحد في حدود الساعة الثامنة ليلا، اليوم الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو.

ويعول مدرب أوساسونا على الزلزولي لفك شفرات دفاع ريال مدريد، الذي سيعاني من غياب حارسه الأول، البلجيكي تيبو كورتوا.

ويعد لقاء ريال مدريد أول لقاء يخوضه الزلزولي رسميا، بعدما لعب المباريات الثلاث الأخيرة بديلا، بمعدل 8 إلى 17 ثم 33 دقيقة.

ويعول زملاء الزلزولي على العودة بنتيجة إيجابية من قلب مدريد، تزكي النتائج الجيدة للفريق، إذ يحتل المركز السابع بمجموع 12 نقطة بفارق 7 نقط عن المتصدر ريال مدريد.

وفي هذا الصدد، أكد جاجوبا أراساتي مدرب أوساسونا، على رغبة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد.

وقال جاجوبا أراساتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:” ريال مدريد لديه مدرب رائع وهو مرجع لنا، كما أن الفريق تم تشكيله بالفعل مع شباب متميزين”.

تابع: “الريال نجح في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في بطولة الدوري، وحقق الفوز في كل مبارياته، وللحصول على نتيجة جيدة لنا يجب أن نبذل 100% من جهدنا”.

أضاف: “ريال مدريد يشكل وحدة صلبة للغاية، بالنظر إلى إصابة كريم بنزيما التي لم تؤثر على هجوم الفريق، أعتقد أن فينيسيوس ورودريغو هما اللذان يجب أن يُعطَيا اهتماماً كاملاً في المراقبة”.

أردف: “نجحنا في التعادل في ملعب البرنابيو الموسم الماضي، كان علينا العمل كثيراً والدفاع جيداً، سيتعين علينا تكرار ما فعلناه وعدم ارتكاب أخطاء لأنه ضد نوع الفريق هذا فأنت تدفع الثمن”.

 

رجاوي يرد على أنباء رحيله




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى