محترفون

دوري أبطال أوربا..دقائق قليلة لزياش وحكيمي ووضع غامض لكل من النصيري وبونو

خاض أربعة لاعبين مغاربة الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوربا التي لعبت ليلة اليوم الأربعاء.

وفي الوقت الذي لعب يوسف النصري رسميا فإن حكيم زياش وأشرف حكيمي أشركوا كبدلاء في الدقائق الأخيرة لمباراتي تشيلسي ضد سالسبورغ وباريس سان جيرمان أمام مكابي حيفا.

في حين ظل ياسين بونو في كرسي الاحتياط للمرة الأولى هذا العام في لقاء إشبيلية أمام كوبنهاغن الدانماركي.

ولم يهز النصيري الشباك من جديد مما يطرح مجموعة من علامات استفهام حول قدرة اللاعب في هز الشباك. بل ضيع انفرادا أمام المرمى.

ولم يسجل النصيري منذ مدة طويلة بقميص إشبيلية لأسباب أرجعها زميله بونو إلى تداعيات الإصابة التي عانى منها اللاعب المغربي الموسم الماضي.

ويسعى وليد الركراكي إلى الرفع من معنويات يوسف النصيري، حتى يكون جاهزا لمونديال قطر 2022. عبر جلسة ستجمعه به في التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب المغربي استعدادا لوديتي الشيلي وباراغواي.

في المقابل أشرك حكيمي ابتداء من الدقيقة 83 بسبب صافرات الاستهجان، خوفا من تأثير على اللاعب في مباراة فاز فيها باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي لندن لعب زياش ثاني مباراة له هذا العام في دوري أبطال أوربا، لكن احتياطي كالأولى، إذ دخل في الدقيقة 82 في لقاء تعادل فيها تشيلسي هدف لمثله.

وتميز زياش هذه المرة، إذ أظهر للمدرب الجديد أنه يعول عليه في المباريات القادمة، من خلال التوغل نحو المرمى رغم إضاعة فرصة سانحة للتسجيل.

 

 

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى