محترفون

عبد الرزاق حمد الله يثير الجدل من جديد

أثار المغربي في صفوف اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله الجدل من جديد، قبل ساعات من إعلان وليد الركراكي عن القائمة النهائية لمباراتي الشيلي وباراغواي الوديتين.

وفي الوقت الذي يصر حمد الله على المشاركة في مباراة الرائد، حتى يضمن مقدا مع المنتخب المغربي، فإن محللين سعودين يعزمون منع حمد الله من المشاركة في مباريات الدوري السعودي.

وفي هذا الصدد، طالب  القانوني أحمد الأمير فريق الرائد بالاعتراض على مشاركة حمد الله في المباراة التي ستجمع الطرفين الليلة ابتداء من السابعة مساء.  بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب المغربي.

وجاء نص تغريدةالأمير كالآتي: “النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم، ينص على أن العقوبة غير قابلة للاستئناف (بالرغم من رأيي المخالف لذلك)”.

وتابع: “لذلك طالما أن الاستئناف وتعليق العقوبة حصل بدون وجود اتفاقية تحكيم بالتعليق غير صحيح قانونيًا وليس له أثر ويحق للرائد الاحتجاج لأن مشاركة اللاعب غير قانونية”.

في المقابل، يرى أحمد عجلان عكس ذلك، مؤكدا قانونية إشراك اتحاد جدة للاعبه المغربي.

وزاد موضحا:””تضمن قرار مركز التحكيم الرياضي بتعليق عقوبة مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله للتدابير الوقتية، أنه قرار نهائي غير قابل للاستئناف أمام أي جهة، وتم تزويد اتحاد كرة القدم بنسخة منه، مشاركة المهاجم المغربي مع الاتحاد نظامية 100%”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى