الأسودمحترفون

مباريات اليوم.. مواجهة سهلة وأخرى صعبة للمحترفين المغاربة

تقام اليوم السبت 03 شتنبر 2022، العديد من المباريات الهامة بمختلف الدوريات العالمية، ولعل أبرز تلك المواجهات، التي تهم المحترفون المغاربة في الدوريات الأوروبية.

ويستقبل بايرن ميونيخ الألماني بنجمه المغربي نصير المزراوي، مضيفه يونيون برلين، لحساب الجولة الخامسة من البوندسليغا، على أرضية ملعب آندر آلتن فورستيري.

ويستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي بنجمه المغربي أشرف حكيمي، ضيفه نانت ابتداء من الساعة 19:45 مساءً، على أرضية ملعب “بارك دي برانس”.

وعلى الأراضي الفرنسية دائما، يستقبل أنجيه الفرنسي الذي يلعب في صفوفه الثنائي المغربي، سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، ضيفه أولمبيك ليون، على ملعب غروباما ستايديوم، لحساب الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ويرحل أمين حارث رفقة فريقه أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إلى شمال فرنسا لمواجهة ضيفه  أوكسير على أرضية ملعب “ستاد لابي ديشامب”، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، لحساب الجولة  السادسة من الدوري الفرنسي.

وفي إسبانيا، يستقبل إشبيلية الإسباني، الذي يضم في صفوفه الثنائي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري، في مواجهة صعبة ضيفه برشلونة، ابتداء من الساعة 20:00 مساء، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وفي الدوري الانجليزي، يستقبل فريق تشيلسي الانجليزي، بنجمه حكيم زياش، ضيفه وست هام يونايتد، بملعب ستامفورد بريدج، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى