محترفون

مفاجأة.. الزمالك يتراجع عن صفقة نجم مغربي رغم توقيعه له

كشفت صحيفة “الكابتن” المصرية، نقلا عن  مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفريق المصري تراجع عن صفقة النجم  المغربي عبد الكبير الوادي، لاعب نادي سموحة بعدما سبق ووقع له في وقت سابق على عقود انضمامه للزمالك.

وأكد المصدر ذاته، أن إدارة الزمالك تدرس الغاء العقد الذي يربطها بلاعب عبد الكبير الوادي بعد اتمام التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي في صفقة انتقال حر، علما أن اداراة سموحة نفت ارتباط لاعب المغربي بأي عقد مع أي فريق، خصوصا قطبي الكرة المصرية.

وارتبط اسم عبد الكبير الوادي  بقطبي الكرة المصرية “الأهلي والزمالك” خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى الثنائي سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائي.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون للعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى