محترفون

سموحة يوقع غرامة مالية “ثقيلة” على عبد الكبير الوادي

قررت إدارة نادى سموحة المصري لكرة القدم، برئاسة وليد عرفات، خصم 25 ألف جنيه من لاعبي الفريق المصري الذي يضم في صفوفه المهاجم المغربي، عبد الكبير الوادي، بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري في الفترة الأخيرة، أخرها التعادل أمام الجونة، أمس الثلاثاء 23 غشت 2023.
و قرر وليد عرفات خصم 25 ألف جنيه من المستحقات المالية لكل لاعب والمطالبة بتصحيح الأوضاع  خلال اللقاءات المتبقية من عمر مسابقة الدورى وكأس مصر.

في سياق آخر، حدد مسؤولو فريق سموحة، مبلغ  مليون دولار حد أدنى للموافقة على بيع نجمه المغربي عبدالكبير الوادي  لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري، حسب ما كشفت عنه صحيفة “الأهرام” المصرية.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى