محترفون

الكرتي يتسبب في عقوبة صارمة على الوادي

كشفت صحيفة “الوطن سبور” المصرية، اليوم السبت 20 غشت 2022، أن إدارة فريق سموحة المصري الذي يضم في صفوفه النجم المغربي، عبد الكبير الوادي، بصدد توقيع عقوبات صارمة على لاعبين بسبب الهزيمة القاسية أمام بيراميدز.

وتدرس ادارة سموحة، توقيع عقوبات على زملاء الوادي بسبب هزيمته الثقيلة أمام نظيره بيراميدز  الذي يضم نجم الوداد السابق، وليد الكرتين، والتي انتهت بفوز الأخير بخماسية  ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

في سياق اخر،حدد مسؤولو فريق سموحة، مبلغ  مليون دولار حد أدنى للموافقة على بيع نجمه المغربي عبدالكبير الوادي  لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري، حسب ما كشفت عنه صحيفة “الأهرام” المصرية.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى