محترفون

زكرياء الوردي.. رابع مغربي يرتدي قميص الزمالك

توصل زكرياء الوردي، لاعب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم سابقا، إلى اتفاق رسمي مع الزمالك المصري، يقضي بانتقاله إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتطرق موقع “سيت أنفو” في تقرير سابق لرغبة الزمالك في التعاقد مع الوردي، منافسا الوداد الرياضي، الذي اهتم هو الآخر بضمه إلى صفوفه.

ويعتبر زكرياء الوردي، نجم الرجاء الرياضي سابقا، رابع لاعب مغربي يحمل قميص الزمالك المصري، إذ سبق للفريق الأبيض أن ضم الفريق الأبيض عدد من نجوم الكرة المغربية على مدار السنوات الماضية، يرصد لكم موقع “سيت أنفو سبور” أبرزها:

1- أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي، الدولي المغربي المحترف في صفوف الزمالك، منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي 2020/2019.

وحقق أشرف بن شرقي مع الزمالك 5 ألقاب ويتعلق الأمر بكل من كأس مصر في مناسبتين وكأس السوبر الإفريقي نسخة 2020 على حساب الترجي، وكأس السوبر المصري والدوري المصري، قبل أن يوقع خلال الأيام القليلة في صفوف الجزيرة الإماراتي.

2- حميد أحداد

أحداد كان له دور أساسي في تتويج الزمالك بكأس الكونفدرالية بعد تسجيله لهدف قاتل في شباك بترو أتلتيكو الأنغولي في عقر داره، أعاد الفريق “الأبيض” من جديد إلى الصورة وأحيا آماله في المنافسة على الألقاب.

انضم للزمالك قادماً من صفوف الدفاع الحسني الجديدي قبل أن يرحل معاراً لصفوف الرجاء الرياضي، وعاد ليوقع للفريق الأخضر بصفة نهائية في الموسم الرياضي الماضي.

وتعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم مع اللاعب حميد أحداد، مهاجم الرجاء السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

3- خالد بوطيب

تعاقد الزمالك مع المغربي خالد بوطيب، حيث شارك مع الأبيض في 19 مباراة بواقع 11 مباراة في الدوري و9 مباريات في الكونفدرالية، أحرز خلالهم 5 أهداف من بينهم 4 أهداف في الدوري، وغادر الزمالك بعد خلاف مع الفريق حول مستحقاته، إذ لجأ إلى الفيفا وربح قضيته ضد الرئيس السابق مرتضى منصور.

4- محمد أوناجم 

انضم أوناجم للزمالك في صيف 2019 قادما من الوداد، وحقق مع الفريق الأبيض لقب كأس السوبر الأفريقي إضافة للرباعية المحلية الدوري والسوبر وكأس مصرفي مناسبتين.

مع نهاية عقده مع الفريق المصري هذا الموسم، قرر أوناجم العودة بصفة رسمية لفريق الوداد الرياضي، وتوقيع في كشوفات الفريق الأحمر، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين، أي إلى غاية يونيو 2024، بعد انتهاء مسيرته مع الزمالك المصري.

 

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى