محترفون

سموحة يكشف مفاجأة بشأن مستقبل عبد الكبير الوادي

كشف عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة المصري لكرة القدم، أن النادي تلقى عرضًا من ثلاثة أندية للحصول على خدمات النجم المغربي عبد الكبير الوادي.

وقال “الغنيمي” في تصريحات لقناة “أون تايم سبور” المصرية: “إن هناك عرضين محليين من ناديين مصريين كبيرين، وعرضًا خارجيًّا للحصول على خدمات عبد الكبير الوداي”.

وتابع: “أحد القطبين قدَّم عرضًا لضم عبد الكبير الوادي بـ30 مليون جنيه.. ما زال متبقيًا موسم في عقد اللاعب المغربي، وسينتقل إلى النادي الذي يدفع أكثر”.

وحدد مسؤولو فريق سموحة، مبلغ  مليون دولار حد أدنى للموافقة على بيع نجمه المغربي عبدالكبير الوادي  لأي نادي آخر في فترة الانتقالات الصيفية بعدما تألق بشكل لافت في الموسم الجاري، حسب ما كشفت عنه صحيفة “الأهرام” المصرية.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.



زر الذهاب إلى الأعلى