محترفون

بعد انتقاله للعين الإماراتي.. المبارك يتحدث عن جماهير الرجاء

تحدث المهدي المبارك، نجم فريق الفتح الرباطي السابق والمنتقل حديثا للصفوف العين الإماراتي، عن متابعة جماهير الرجاء الرياضي للدوري الإماراتي بعد انتقال نجم الفريق السابق، سفيان رحيمي، إلى العين صيف سنة 2021.

وقال المبارك في تصريح خص به الموقع الرسمي للفريق:”  جماهير الرجاء البيضاوي تتابع مباريات العين الإماراتي، لمتابعة سفيان رحيمي الذي جاور الفريق الأخضر، في الفترة ما بين 2018 و2021 وأثق بأن جماهير الفتح الرياضي ستشاهد مبارياتنا لمتابعتي”.

وأضاف “المؤكد أن وجود سفيان إلى جانبي سيعزز المنافسة في ما بيننا لتمثيل الكرة المغربية بصورة قوية من خلال الدفاع عن شعار أحد أكبر الأندية العربية، كما أن وجودنا يرفع من نسبة المتابعة لدى الجماهير المغربية لمباريات العين”.

وأعلن فريق العين الاماراتي توصله لإتفاق مع إدارة نادي الفتح الرباطي للحصول على توقيع المهدي مبارك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعقد يمتد لخمسة مواسم.

يشار إلى أن إدارة فريق الفتح الرباطي، قررت عدم بيع المهدي مبارك لأي فريق مغربي بعدما تقدم قطبي الدار البيضاء “الوداد والرجاء” بعرضين من أجل خطف جوهرة الفريق، ليمهد طريق مبارك نحو الاحتراف بالخارج.



زر الذهاب إلى الأعلى