محترفون

أشرف داري يتألق أمام لانس رغم الهزيمة – فيديو –

انهزم فريق بريست الفرنسي الذي يضم في صفوفه الدولي المغربي أرشف داري، المنتقل حديثا للفريق من الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أمام مضيفه لانس بنتيجة 3-2 على أرضية ملعب ملعب بوليرت ديليليس، لحساب الجولة الأولى من منافسات الليغ1.

حملت أهداف أصحاب الأرض توقيع لاعب واحد هو فلوريان سوتوكوا الذي تكفل بتسجيل الثلاثية (ق28) و(ق62) و(ق65)، فيما سجل للضيوف هاريس بلقيلة (ق66) ورومان ديل كاستيو (ق82) من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة تألق أشرف داري الذي دخل بديلا في الدقيقة ال73 من زمن الشوط الثاني، وتمكن بعد مرور 12 الدقيقة على دخوله، من التحصل على ضربة جزاء لفريقه “د82” تمكن زميله رومان ديل كاستيو من ترجمتها لهدف.

وكانت أسهم المدافع “الودادي”،قد ارتفعت بشكل كبير في الموسم الحالي، حيث بلغت قيمته التسويقية أزيد من 1,2 مليون أورو في “بورصة” الانتقالات، وفق موقع “ترانسفر ماركت”، بعد موسم رائع مع الفريق الأحمر توجه بلقبين “الدوري الاحترافي وعصبة الأبطال الإفريقية”.

وانتقل أشرف داري إلى صفوف بريست الفرنسي قادما إليه من الوداد الرياضي، حيث سيخوض أول تجربة احترافية له في أوروبا، بعدما بدأ مشواره الكروي مع الفريق الأحمر.



زر الذهاب إلى الأعلى