محترفون

رحيمي ينافس على جائزة مهمة في الدوري الإماراتي

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الجمعة 05 غشت 2022، عن قائمة المرشحين لنيل جوائز الأفضل للموسم الرياضي (2021-2022)، بالتزامن مع الإعلان عن فتح باب التصويت اليوم، والذي يستمر حتى 10 غشت الحالي.

وشهدت قائمة المرشحين لجوائز الأفضل، للموسم الرياضي المنتهي 2021/2022، تواجد سفيان الرحيمي، نجم الرجاء الرياضي السابق ولاعب الحالي للعين الإماراتي، بالإضافة إلى المهاجم الطوغولي لابا كودجو، نجم العين الإماراتي حاليا ونهضة بركان سابقا.

وتنقسم الجوائز إلى 3 فئات هي: جوائز بناء على الإحصائيات، وجوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.

وتشمل قائمة الجوائز، التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت، كلاً من الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، والكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، وجائزة القائد لأفضل مدرب، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي، وجائزة الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الدولة، والقفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، وجائزة أفضل لاعب من اختيار الجماهير، وجائزة أجمل هدف من اختيار الجماهير، وأفضل منصة رياضية رقمية.

وتضم الجوائز، التي تعتمد على الإحصائيات: جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك المحترفين، وجائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عاماً، وجائزة أعلى حضور جماهيري، وجائزة المدير الفني للعبة “فانتاسي” دوري أدنوك للمحترفين، وجائزة فريق الأحلام.

أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة أفضل نادٍ محترف للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، ومعايير ضبط الجودة، والعقوبات الإدارية، والتعاون والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.



زر الذهاب إلى الأعلى