محترفون

صادماً جمهور الزمالك.. رئيس الأهلي يوجه رسالة “مفاجئة” لبن شرقي

تقدم محمود الخطيب، رئيس فريق الأهلي المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، برسالة إلى النجم المغربي، أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري السابق، قدم من خلالها بعرض أخير للاعب من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير مصرية، عل أن الخطيب أكد لأرشف بنشرقي أنه أمامه فرصة تاريخية في تحقيق إنجازات وألقاب عديدة مع الأهلي وسوف يتم تعويضه من المكافآت والحملات الإعلانية وسيكون هو المستفيد الأكبر.

وشدد الخطيب في رسالة الموجهة لبن شرقي، يضيف المصدر، على أن هناك سقفا في العقود وهو سيكون من أصحاب الفئة الأولى ولا بد من الالتزام بها بجانب حصوله على مستحقاته في مواعيدها وسيكون خلفه جماهير الأهلي.

وحسب المصدر ذاته، رئيس الأهلي المصري  قال نصًا في رسالته  “لن نتحدث مرة أخرى.. أمامك عرض الأهلي بالحصول على مليون و300 ألف دولار وتوفير 300 ألف دولار حملة إعلانية من رعاة النادي ولن يكون هناك أي زيادات في القيمة المالية وهو عرض النادي الأخير أو غلق باب الصفقة نهائيا”.

وإلى حد الساعة يجهل أين سيلعب بنشرقي في الموسم المقبل، إذ لحد اللحظة لم يحسم بعد في الفريق الذي سيلعب له المهاجم المغربي الموسم المقبل.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى