محترفون

تطورات جديدة بشأن رحيل بدر بانون عن الأهلي

أصبحت أيام المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأهلي المصري لكرة  القدم، معدودة داخل نادي القرن، بسبب إصراره على الرحيل عن الفريق نحو تجربة جديدة أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت جريدة “الأسبوع” المصرية، أن اللاعب بدر بانون  لا يرغب في اللعب مع الفريق خلال المباريات القادمة، رغم جاهزيته، وذلك للضغط من أجل الرحيل إلى فريق قطر القطري.

وأضاف المصدر ذاته، أن رغبة بانون في عدم المشاركة تأتي أيضا بسبب هجوم الجماهير الحمراء عليه في الفترة الأخيرة، بسبب ظهوره في غرفة خلع ملابس فريق الوداد الرياضي الذي توج بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية، على حساب الأهلي.

وشدد المصدر، على أن هناك استقرار على رحيل بدر بانون مدافع الفريق داخل إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب ولكن بشرط تحقيق مكسب مالي من صفقة بيعه.

وأشارت المصادر إلى أن النادي كان في طريقه لإنهاء الاتفاق مع قطر القطري للحصول علي خدمات اللاعب ولكنها تعثرت بسبب اعتبارات مالية.

وأكد المصدر، أن المفاوضات مع قطر القطري تجددت ولكن آخر عرض توقف عند 2 مليون ريال قطري وهو الأمر الذي جعل إدارة الأهلي ترفضه ولكن  اتصالات مستمرة لرفع المقابل المادي.

عبد الله حيمود يحسم في مستقبله مع الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى