محترفون

بعد تراجع أداء الأهلي.. صحيفة مصرية: “غياب بانون كسر ظهر الخطيب”

بعدما تعرض فريق  الأهلي المصري لكرة القدم، أمس السبت 16 يوليوز 2022، لخسارة جديدة في الدوري المصري، أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، خرجت صحيفة “الكابتن” المصرية، بتقرير أشارت خلاله إلى مجموعة من لاعبين من بينهم الدولي المغربي، بدر بانون، أثر غايبهم عن نتائج الفريق في المسابقة المحلية.

وأكدت الصحيفة المصرية، أن بدر بانون كان سر تحول الكبير في دفاع الأهلي منذ تعاقد معه الأهلي، بفضل وعيه الخططي، وقدرته على الخروج بالكرة، والبناء السليم للهجوم، عوضً عن توقعه وقرائته للخصم، وتغطية زملائه.

وأضافت صحيفة “الكابتن”، أن الأهلي المصري طان يعاني دفاعيًا بشكل كبير، لكن مع قدوم بانون، ظهر الفريق بشكل دفاعي جيد ومنظومة دفاعية مميزة.

يشار إلى أن بدر بانون غاب عن الأهلي منذ بداية العام، بسبب مضاعفات نتيجة إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يعود للفريق، ليتلقى في الأيام القليلة الماضية، عرضًا من قطر القطري، ما أثر أيضًا على عودته للفريق، لكن  المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، أبدى رغبة كبيرة  في الاعتماد عليه في الفترة القادمة ورفض فكرة رحيله.

يشار إلى أن بدر بانون  انتقل للأهلي في صيف 2020 قادمًا من الرجاء الرياضي، وحصل المغربي في موسمه الأول على راتب 800 ألف دولار، وفي موسمه الثاني على 900 ألف دولار وهو راتب الموسم الحال.

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى