محترفون

ريكاردو سواريش يصدم بانون بهذا القرار

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، إبعاد الدولي المغربي، بدر بانون، عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة فيوتشر التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 12 يوليوز 2022 على أرضية ملعب السلام لحساب الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

وشكل خلو قائمة الأهلي من بانون، مفاجأة لمتابعي الأهلي، الذي توقعوا حضوره ومشاركته سواء كأساسي أو بديل بعد عودة الأخيرة للميادين، عقب ابتعاده لأشهر عن المستطيل الأخضر.

وفي سياق أخر، فشلت صفقة انتقال بانون إلى الدوري القطري، خلال الأيام القليلة الماضية لأسباب مادية، حيث كشف موقع “الكابتن” المصري، أن المدافع المغربي بدر بانون، سافر إلى قطر للتفاوض حول راتبه السنوي مع فريق قطر القطري، والخضوع للكشف الطبي، لكنه دخل في خلاف مع إدارة قطر القطري حول راتبه، إذ عرضت إدارة النادي عليه 700 ألف دولار، فيما طلب اللاعب الحصول علي مليون و500 ألف دولار مما أثر على المفاوضات بين الطرفين.

يشار إلى أن بدر بانون  انتقل للأهلي في صيف 2020 قادمًا من الرجاء الرياضي، وحصل المغربي في موسمه الأول على راتب 800 ألف دولار، وفي موسمه الثاني على 900 ألف دولار وهو راتب الموسم الحال.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى