محترفون

مزراوي يفسر سبب انضمامه لبايرن ميونخ

كشف النجم الدولي المغربي نصير مزراوي عن الأسباب التي دفعته لاختيار الانتقال لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث  المزراوي عن أسباب اختياره للفريق البافاري، حيث صرح في حواره مع موقع “العربي الجديد”: ” دائماً كنت أرى أن بايرن ميونخ فريق رائع، فتحت عيني عليه ينافس على الألقاب المحلية والأوروبية، فعلاً حصلت على عروض مختلفة، لكنني فضلت الانتقال إلى بايرن لأنه الفريق الذي كنت أعرف أنه سيلبي طموحاتي الشخصية، ربما أكون حققت حلمي بمجاورته، لكن ذلك لن يكتمل إلا بالمنافسة مع الألقاب”.

وتابع: “عندما تنضم لفريق من حجم بايرن ميونخ، ينتابك إحساس غريب، منذ أول يوم ترتدي ألوانه، تسعد بالتواجد في ألمانيا، وهدفي سيكون هو تشريف كرة القدم المغربية”.

وأتم :” الدوري الألماني جد قوي، أما دوري أبطال أوروبا، فهو منافسة سبق وخضتها مع أياكس أمستردام، سأبذل قصارى المجهودات كي أتوج بأكبر عدد من الألقاب مع فريقي الجديد إن شاء الله”.

وكانت صحيفة “بيلد”، ذكرت، أن نصير مزراوي “24 سنة” سيتقاضى راتب سينوي حدد في 8 ملايين أورو، مع بايرن ميونخ بعدما وقع في صفوفه قادما من أياكس أمستردام الهولندي، الذي انتهى العقد الذي يربطه معه في في 30 يونيو الماضي.

 

 

444 مليون سنتيم تستنفر فعاليات فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى