رياضةمحترفون

حكيمي ومبابي بتحناوت لهذا السبب

انتشرت في ساعات القليلة الماضية، صور على مواقع التواصل الاجتماعي، للنجم الفرنسي كيليان مبابي رفقة نجم المنتخب الوطني المغربي أشرف حكيمي، في منطقة تاحناوت نواحي مدينة مراكش، حيث يقضيان العطلة الصيفية قبل استئناف تحضيراتهم للموسم الجديد مع باريس سان جيرمان.

وأظهرت الصور زيارة قام بها أشرف حكيمي رفقة نجم المنتخب الفرنسي، لبعض الأطفال اليتامى بإحدى القرى الصغيرة بمنطقة تاحناوت نواحي مدينة مراكش والتابعة لاقليم الحوز، في مبادرة اجتماعية لقيت استحسانا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت على إعجاب واشادات كبير من مختلف الدول.

وبعيدا عن ثنائي البيسجي، يوجد حاليا العديد من نجوم عالم المستديرة بالمغرب، حيث يقضون اجازاتهم بعد موسمهم الطويل والمرهق مع انديتهم ومنتخباتهم، حيث  استغل معضهم تواجدهم بالأرضي المغربية من أجل القيام ببعض المبادرات الخيرية.

وتداولت وسائل إعلام صورا لنجم ريال مدريد “إدواردو كامافينغا” بإحدى الفنادق بمراكش، حيث يقضي العطلة رفقة نجوم أخرين لكرة القدم، أمثال نغولو كانتي نجم تشيلسي، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، والذين اختاروا العاصمة السياحية للمغرب كوجهة مفضلة.

وسبق وأن حل بمراكش كل من “دييغو سيميوني” مدرب أتلتيكو مدريد الإيسباني، بالإضافة إلى لاعب الفريق “ماركوس يورينتي مورينو”، رفقة أسرتيهما لقضاء العطلة، حيث باتت تعد الوجهة السياحية الأولى لنجوم المستديرة.



زر الذهاب إلى الأعلى