محترفون

مفاجأة.. بايرن ميونخ يقوم بهذه الخطوة تجاه بانون

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن إدارة النادى الأهلي المصري لكرة القدم، كانت بصدد الاستغناء عن جهود المدافع المغربي بدر بانون، بداعى أن مشواره انتهى مع الكرة، إثر معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا مرتين على التوالي.
وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، اليوم الأحد 12 يونيو 2022 “إدارة الأهلي تلقت تأكيدات طبية بأن بدر بانون مشواره انتهى مع الكرة ولن يقدر على ممارسة الكرة مرة أخرى، ولكنها عرضت الفحوصات الطبية الخاصة باللاعب على بعض الأطباء فى ألمانيا، وتحديداً الجهاز الطبي لبايرن ميونيخ”.
وأضاف شوبير، “الأطباء الألمان أكدوا للأهلى قدرة اللاعب على التعافى، ونفذ بدر بانون برنامجاً تأهيلياً فى المغرب بناءً على نصيحة الأطباء، وبالفعل عاد بسرعة قوية، ويتواجد اليوم في قائمة مباراة الأهلى لمواجهة المصرى بالسلوم لأول مرة منذ فترة طويلة، وهذا مؤشر جيد للغاية”.
يشار إلى أن مدرب الأهلي المصري، بيتسو موسيماني، وجه الدعوة اليوم الأحد، للمدافع المغربي، بدر بانون، من أجل خوض مواجهة المصري بالسلوم ضمن منافسات كأس مصر،بحيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها بانون الدعوة منذ أن أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا الماضية، حيث فرض عليه الغياب لفترة طويلة بسبب عدم تعافيه من تداعياته على مستوى عضلة القلب.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى