محترفون

مفاجأة.. لاعب مغربي يتفوق على نجوم الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يحتل المهاجم المغربي عبد الكبير الوادي، لاعب نادي سموحة، صدارة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف هذا الموسم في الدوري المصري، برصيد 8 “أسيست”، متفوقا على نجوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويأتي جوناثان نغويم لاعب نادي فيوتشر ا بالمركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 7 أهداف، فيما يحل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المصري هداف الدوري في المركز الثالث في صناعة الأهداف برصيد 7 أهداف.

وفي سياق أخر، تسعى إدارة فريق سموحة برئاسة وليد عرفات، إلى حسم أمر تجديد عقد نجم الفريق الأول المغربي عبدالكبير الوادي، في ظل الأنباء التي ترددت بقوة في الأيام القليلة الماضية، حول اقترابه من الرحيل إلى الزمالك  ليكون بديلا لأشرف بن شرقي، الذي بات قريبا من مغادرة القلعة البيضاء مع نهاية الموسم.

ويعد الوادي أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها فريق سموحة، نظرا للمستوى الكبير الذي ظهر به منذ التحاقه بالفريق في الميركاتو الماضي قادما من واد دجلة.

وكان عبد الكبير الوادي قد جاور عديد الفرق في الدوري الاحترافي يتعلق الأمر بكل من الوداد الفاسي والرجاء الرياضي ثم الجيش الملكي واتحاد طنجة، قبل خوض تجربة احترافية بالدوري المصري مع وادي دجلة الذي أعاره إلى سموحة في الموسم الحالي.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى