محترفون

 صادم.. بنشرقي وأوناجم مهددان بالحرمان من المشاركة الإفريقية

أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير، أن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الذي يضم الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد اوناجم، مهدد بالحرمان من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”:”نادي الزمالك لن يحصل على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” إلا بعد تسديد غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم”.

وأوضح شوبير: “الزمالك مطالب بتسديد الغرامات المقررة عليه في قضيتي شيكابالا ومحمد إبراهيم حتى لا توقع عليه عقوبات جديدة، ولن يشارك الفريق في دورى أبطال إفريقيا ولن يحصل على رخصة الأندية المحترفة حال عدم تسديد هذه الغرامات”.

وتابع: “الزمالك مطالب بتسديد مليون يورو في قضية محمد إبراهيم ومليون يورو في قضية شيكابالا بسبب الفوائد ومطالب بهذه المبالغ سريعا”.

وأضاف شوبير: “على الزمالك تسديد هذه المبالغ قبل 30 يونيو الحالي، والزمالك يضع عينيه على أموال كهربا من أجل سداد المبلغ وهذه الأموال لن تسدد قبل 30 يونيو، وكذلك ينتظر الزمالك مبالغ صفقة مصطفى محمد وهذه لا أعتقد أن الجانب التركي سيدفعها خاصة بعد تألق اللاعب مؤخرا”.

يشار إلى أن الثنائي المغربي بنشرقي وأوناجم، باتوا قاربين من مغادرة الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الأول بسبب الشروط المالية لتجديد العقد والثاني في ظل استبعده من طرف  البرتغالي جيسوالدو فيريرا من حساباته نهائيا خلال الفترة الماضية لعدم اقتناعه بمستواه.

صعوبات تعترض مدرب الوداد رولاني موكوينا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى