محترفون

صحيفة إماراتية تتغنى بنجم مغربي

أشادت صحيفة “الاتحاد” الإماراتية، اليوم الأحد 05 يونيو 2022، بقدرات لاعب المغربي سفيان بوفتيني، المنضم حديثا إلى فريق الوصل الإماراتي، في صفقة انتقال حر.

وقالت الصحيفة الإماراتية، إن سفيان بوفتيني صاحب 28 عاماً يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، إضافة إلى بعض القدرات في محور الارتكاز، مشدد على أن هذه القدرات برزت بشكل ملحوظ في كأس أمم إفريقيا للمحليين مع المنتخب الوطني المحلي في النسخة الأخيرة التي حققها “أسود الأطلس”.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى أن البوفتيني حصل على جائزة أفضل لاعب مع الأهلي القطري خلال الموسم المنصرم، بعدما خاض 19 مباراة في الدوري استطاع فيها أن يكون الأعلى على جميع اللاعبين في نسبة التدخلات الناجحة والالتحامات والصراعات الهوائية الناجحة، كما كان أكثر اللاعبين قطعاً لتمريرات الخصم (176 مرة).

وعلى الجانب الآخر، أكدت الصحيفة على أن سفيان يعاني من بعض الأخطاء في التغطية والرقابة والتمرير، جعلت حط دفاع الأهلي القطري يحتل المركز الرابع في قائمة أضعف خطوط الدفاع بـ39 هدفاً في مرماه.

وختمت الصحيفة حديثها عن سفيان بوفتيني، بالقول “اللاعب المغربي يعتبر من المدافعين الذين يملكون جودة فنية جيدة جداً وقادرة على تقديم الفائدة للوصل إلى جانب العناصر الأخرى الدفاعية”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى