محترفون

جمهور فريق سعودي يرشح هدف لاعب مغربي لجائزة بوشكاش

لن تنسى جماهير نادي الاتحاد هدف صانع ألعاب فريق الرائد المغربي محمد فوزير الصاروخي من تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي دارت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن عشاق الدوري السعودي يرون أن هذا الهدف يعدُّ أول أهداف العام الجاري 2022 المرشحة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.

ويمضي محمد فوزير موسمه الثالث تواليًا مع فريق الرائد، بعد أن انتقل إليه عام 2019 قادمًا من النصر.

وأرجع فوزير في حواره مع الصحيفة السعودية، تحمس اللاعب المغربي إلى اللعب في السعودية بدل أوربا إلى ما أسماه المتعة الجماهيرية.

وزاد موضجا:”الدوري السعودي أصبح مغريًا جدًا لأي لاعب في العالم، ولا أقصد الجانب المادي هنا بل فنيا، والمنافسة العالية بين الفرق في الدوري السعودي، إلى جانب المتعة الجماهيرية التي تجعله مميزًا عربيًا وإقليميًا أيضًا، والأندية السعودية حاضرة في النهائيات الآسيوية دائمًا إلى جانب تأهل المنتخب للمونديال.”

وبخصوص علاقته مع اللاعبين المغاربة كشف قائلا:”علاقتي بجميع المغاربة في الدوري السعودي جيدة، مراد باتنا ومروان سعدان لعبنا في فريق واحد هو الفتح الرباطي لمدة 5 أعوام، والبقية لعبت بجوارهم في المنتخب، وبعضهم لعبنا ضد بعضنا البعض في الدوري المغربي، وجميعنا إخوة ونكن لبعضنا كل الحب.”


أوناجم يثير الجدل بتصرفه قبل انطلاق مواجهة الفتح الرباطي ومصدر يوضح لـ”سيت أنفو”


زر الذهاب إلى الأعلى