محترفون

مصطفى حجي يكشف الحقائق عن زياش والمتعلقة باعتزاله الدولي

كشف الدولي المغربي السابق، مصطفى حجي عن مجموعة من الحقائق التي تهم النجم، حكيم زياش، والمتعلقة باعتزاله اللعب دوليا جراء نزاعه مع الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش.

وأكد حجي في تصريح تلفزيوني، أن زياش يحب المغرب كثيرا، وذلك عكس ما يروج بشأنه وخاصة من خليلوزيتش، وتابع أن اللاعب كان يرفض أن تسدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكاليف سفره من وإلى المغرب عند استدعائه.

وتابع المساعد السابق لخليلوزيتش، أن اللاعب كان يدفع تكاليف تنقله من ماله الخاص، مبديا في كل مرة رغبته الكبيرة في اللعب للمنتخب الوطني.

وأشار حجي إلى أنه يتفهم اعتزال زياش دوليا، قائلا: أعرفه جيدا، لقد شعر بألم كبير في قلبه وهو يعلن اعتزاله اللعب دوليا.. لقد فعل ذلك رغما عنه، كان محبطا جدا لعدم مشاركته في أمم إفريقيا الكاميرون”.

وواصل: “عندما نكون مغاربة أحرارا نريد اللعب للمنتخب، نعم زياش لديه مزاج خاص، لكن هذا ليس أمرا سلبيا.. إنهم اللاعبون أصحاب المزاج الخاص هم من يمنحونك الانتصارات والكؤوس”.

وتحاول الجامعة الملكية، إنهاء إشكال زياش الذي يبعده عن المنتخب المغربي، والشيء نفسه بالنسبة لمجموعة من اللاعبين، الذي يبتعدون عن المجموعة لأسباب تنحصر جلها على خليلوزيتش.

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى