محترفون

اتهام عبد الرزاق حمد الله بالتلاعب..إعلامي سعودي يوضح -فيديو

دافع الإعلامي السعودي الشهير، وليد الفراج، على الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد الاتهامات التي وجهت إليه، متهمين إياه بالتلاعب وافتعال المشاكل مع النصر السعودي قصد التوقيع لاتحاد جدة.
وقال الفراج في برنامجه الشهير على قناة إم بي سي، أكشن مع وليد، أن ما نشر يمكن لأي شخص إخراجه وإنتاجه ووضع على منصة تيك توك.
وزاد موضحا:” لا يعقل أن تتحول مواضيع تناقش في موقع التواصل الاجتماعي واتساب إلى قضية رأي عام.

وكشف الفراج أن نادي اتحاد جدة السعودي سيدافع على لاعبه المغربي بل على نفسه، إذ جهز ملفا متكاملا للترافع ضد من يسرب مثل هذه المواضيع التافهة.

وتابع قائلا:” إدارة الاتحاد ترصد انتشار التسجيل المفبرك الذي انتشر وعليه ستتخذ الاجراءات القانونية فيه .. طريقة النشر ليست بريئة ويجب إتخاذ اجراءات حازمة لكي لا تتكرر هذه الفبركة من ناس غير سوية وتعاني نفسيًا”.

وختم قائلا:”فكرة تسجيل اي مكالمة بغير علم تعتبر عمل غير أخلاقي ، يجب أن يكون هذا الموقف “عبرة” لكي لا يتكرر .. الدوري السعودي يتفوق آسيويًا لكن هناك ناس غير سوية وتعاني نفسيًا وتقوم بفبركة المقاطع على المزاج العام.”

 

ونشر على شكل واسع تسجيل صوتي نسب إلى حمد الله يتحدث فيه مع حامد البلوي المدير التنفيذي لاتحاد جدة السعودي قبل لقاء النصر بالاتحاد.

تفاصيل أكثر في الرابط التالي: المغربي عبد الرزاق حمد الله في قلب فضيحة -فيديو

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى