محترفون

المغربي عبد الرزاق حمد الله في قلب فضيحة -فيديو

وجد الدولي المغربي في صفوف اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، نفسه في قلب فضيحة.

وحسب ما تداولته وسائل إعلام سعودية اليوم الخميس، فإن حمد الله تمرد على النصر السعودي بتحريض من اتحاد جدة السعودي.

ونشر على شكل واسع تسجيل صوتي نسب إلى حمد الله يتحدث فيه مع  حامد البلوي المدير التنفيذي لاتحاد جدة السعودي قبل لقاء النصر بالاتحاد.

ويقول حمد الله للبلوي في التسجيل الصوتي: “بالرغم من أني أعرف أنه يعرف سالفة الاتحاد يعني فهمت، لكن اللي يبغاني أبغاه، واللي ما يبغاني ما أبغاه”.

أما رد البلوي فجاء على الشكل التالي: “نحن حريصين مرة حريصين، صراحة للأمانة يعني عشان تكون في الصورة، ومتمسكين وإن شاء الله أتوقع إن ممكن بكرة بعد المباراة تبين معاهم الأمور”.

وحسب الفيديو المنتشر بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي فإن التسجيل الصوتي جاء قبل مباراة النصر والاتحاد، عن  الدور الأول ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتصر فيها العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت المباراة السالفة الذكر، إهدار حمد الله لفرصة محققة للتسجيل إذ سدد حمد الله كرة خارج الملعب، في مرمى فارغة من حارس المرمى، كما أهدر ركلة جزاء على شاكلة بانينكا.

ولم يخرج إلى حد الساعة أي رد، من حمد الله ومسؤولي اتحاد جدة على هذه الاتهامات والتسجيل الصوتي المزعوم، مقابل تأكيد الإعلام السعودي أن التسجيل وأمور أخرى وضعها النصر كأدلة إثبات ضد لاعبه ومسؤولي الاتحاد في قضية مرفوعة عند لجنة الاحتراف بالدوري السعودي.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى