محترفون

عودة حمد الله للمنتخب المغربي ومواجهة الكونغو الديمقراطية.. مصدر يوضح لـ”سيت أنفو”

أعاد الخروج الإعلامي الأخير لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، سيرة النجم، عبد الرزاق حمد الله، بعدما تحدث عن وضعه وزكى احتمالية عودته للمنتخب الوطني المغربي، في ظل إبداء اللاعب لرغبته في حمل قميص منتخب بلاده.

وتلا تصريح رئيس الجامعة أنباء تفيد احتمالية استدعاء حمد الله لمباراتي المنتخب المغربي أمام الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2021، رغم تأكيد فوزي لقجع أن العمل على عودته سيكون بعد المواجهتين.

وأكد مصدر مسؤول لموقع “سيت أنفو” أن تصريح رئيس الجامعة كان واضحا وأن العمل على عودته سيكون بعد المباراتين القادمتين اللتين تسلبان التركيز والاهتمام في الوقت الراهن.

وتابع أن هناك بوادر توحي لعودته مستقبلا، خاصة وأن اللاعب أكد رغبته في العودة للمنتخب المغربي وأنه متراجع عن اعتزاله الدولي، والشيء نفسه لرئيس الجامعة الذي لا يمانع عودته ويرحب بأي لاعب قادر على تقديم الإضافة ومتشبع بالوطنية وبالرغبة الكبيرة في اللعب وتمثيل المنتخب المغربي.

وشدد المصدر، أن الأهم حاليا هما المباراتين المصيريتين وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية والتواجد في قطر شهر نونبر القادم، مشددا أن باقي الإشكالات سيتم حلها ومن بينها الخاص بحمد الله الذي يتجه للانتهاء.

وسيلاقي المنتخب المغربي في الـ25 والـ29 من شهر مارس الجاري، الكونغو الديمقراطية، في كينشاسا والدار البيضاء، في مواجهتي ذهاب وإياب ستحددان المتأهل بينهما.

فضيحة في الوداد بسبب بائع العطور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى