محترفون

المغربي عبد الرزاق حمد الله يتسبب في أزمة في السعودية

تسبب الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في أزمة لفريق سعودي في الساعات القليلة الماضية.

وأفرح هارتيك حمد الله الأخير في شباك الأهلي السعودي عن ديربي جدة، جمهور الاتحاد، لكنه في الوقت ذاته، أغضب مناصري وقدماء لاعبي الأهلي.

وفي هذا الصدد، ارتفعت الأصوات في محيط الأهلي مطالبة بطرد لاعبين ومدرب الفريق الروماني، بل الانتقادات لم يسلم منها حتى مجلس إدارة النادي.

وطالب العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي السابق، إدارة النادي بإقالة المدرب بيسنيك هاسي من تدريب الفريق الكروي، مؤكداً أن وضع الفريق في جدول الترتيب لا يناسب مكانته واسمه.
وقال الحوسني عبر حسابه الشخصي بـ«تويتر»: «ظهور ومجهود كبير قدمه نجوم الأهلي الشوط الثاني يشكرون عليه، وللأسف المحصلة في النهاية خسارة، عودة الفريق للانتصارات في الجولات المقبلة مهمة لأن وضع الفريق ومكانته في جدول الترتيب لا تناسبه».
وأضاف: «سمعة النادي الأهلي أهم من أي مدرب أو لاعب أو إداري، الأهلي كيان له جمهوره ومحبوه، الوضع في النادي قمة في السوء، حرام تشوه سمعة النادي، أتمنى من إدارة الأهلي ألا تجامل المدرب على حساب الفريق، هاسي على أول طيارة الليلة».

واستطاع حمد الله تسجيل 9 أهداف مع الاتحاد في بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأصبح المهاجم المغربي أكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك في دوري المحترفين السعودي، بوصوله للثلاثية رقم 8 في تاريخه، متساوياً مع مهاجم الأهلي السوري عمر السومة.

وبات الهداف المغربي أول لاعب يسجل هاتريك هذا الموسم، بعد تسجيله ثلاثية في مرمى الأهلي، قاد بها فريقه للفوز 4-3 على غريم فريقه التقليدي، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصعد حمد الله للمركز السادس في ترتيب هدافي الدوري، برصيد 11 هدفاً، 3 منها بقميص النصر، ليصبح بينه وبين الثلاثي المتصدر ترتيب الهدافين؛ زميله رومارينهو، ومهاجم النصر إندرسون تاليسا، ومهاجم الهلال أوديون إيغالو، 3 أهداف فقط.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى