محترفون

عبد الرزاق حمد الله يضخ هذا المبلغ في ميزانية الاتحاد السعودي

ساهم الدولي المغربي في صفوف اتحاد جدة السعودي، عبد الرزاق حمد الله، في حصول الاتحاد السعودي لكرة القدم على مبلغ مالي.

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعب النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، بسبب شكوى مقدمة في حقه من عبد الرزاق حمد الله.

وحسب بلاغ للجنة المذكورة، فإنه ثبت إساءة تاليسا لحمد الله مما دفعها إلى معاقبته بـ10 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى 20 ألف ريال سعودي أخرى، بتهمة الإساءة الإعلامية عبر ما ينشره في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعوقب تاليسكا بسبب تصريحاته التي قال فيها:” “فكرت بالرحيل بسبب حمد الله، لأنه يخلق أجواء مشحونة في الفريق واللاعبون الصغار يتحاشون التعامل معه، لا أعرف طبيعة اللاعبين السعوديين لكني بدأت أفهم ذلك، أشعر أن لي سنوات في النصر وليس مجرد عدة أشهر، اللاعبون المحليون حين لا يحبون شخصًا ما يُفضلون كبت ذلك داخلهم كنوع من الاحترام لهذا الشخص”.

وتابع:” اليوم لدينا لاعبين محليين مهاريين ومميزين، خالد الغنام مثلًا مهاري جدًا، يحتاج لينضج قليلًا لكنه مهاري رائع، قبل ذلك وخلال وجود حمدالله في الفريق لم يكن يلعب كذلك، سألته عن ذلك فأجابني أن حمدالله كان يُوبخه حين يصنع له الكرة ويطلب منه مجرد التمرير له، وقد لاحظت دخول حمدالله في مشادات مع اللاعبين كثيرًا في التدريبات بخصوص تمرير الكرة له، لديه تصرفات غريبة داخل الفريق، وأنا لا ألومه لكن ألوم من سمح له بذلك”.

أتم “شعرت منذ المباراة الأولى أن حمدالله ليس صادقًا في علاقته معي، الإنسان يشعر بتقبل الآخر له، استشعرت ذلك منذ سجلت الهدف الأول، فهو لم يحتفل معي به. أبو بكر أيضًا لم يكن مرتاحًا بوجود حمدالله، كان يشعر أنه مكبل الأيدي، إذ كيف يمكن أن تتقبل لاعبًا يتحدث بالسوء عن اللاعبين في غرفة الملابس؟ كيف ستشعر وأنت تعلم ذلك؟ لو ظللنا نتحدث عن حمدالله سنصنع فيلمًا.”

وختم قائلا:”بسبب مشاكله فكرت بعد 3 أشهر بشراء 6 حقائق سفر لكنها فارغة الآن”.

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى