محترفون

حكيمي يتحدث عن إقصاء المنتخب المغربي من “الكان” ويكشف عما فاجأه في المنافسة

أعرب النجم المغربي، أشرف حكيمي، عن أسفه الشديد على إقصاء المنتخب الوطني في دور ربع نهائي أمم إفريقيا الكاميرون 2021، مؤكدا أن العمل كان بهدف الوصول لأبعد نقطة ممكنة من المنافسة ولما لا الظفر باللقب.

وتحدث حكيمي في لقاء أجراء مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن المشاركة الأخيرة في “الكان” مؤكدا أنه يشعر بالحزن والأسف على الإقصاء المخيب في أمم إفريقيا.

وقال لاعب باريس سان جيرمان: “لدي شعور سيئ بعد العمل الجيد الذي قمنا به، والكيفية التي سارت بها المباراة، كانت لدينا فرصة القيام بأشياء رائعة، كنت متحمسا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدا، من المخزي أن نغادر البطولة بهذه الطريقة، حزين على المغادرة ولكن سعيد بالعمل الذي قام به الفريق”.

وعن ما فاجأه في النسخة الماضية من “الكان” صرح حكيمي بـ: “تفاجأت بجزر القمر الذي شارك لأول مرة وبلغ دور ثمن النهائي، لقد قاتلوا حتى النهاية، مع شغل لاعب لمركز حارس مرمى بسبب كورونا، التقيت بمنتخب جزر القمر وهنأتهم على قتاليتهم، كنت فخورا برؤية ما فعلوه.

وكان حكيمي من نجوم المنتخب المغربي في أمم إفريقيا، قبل أن ينتهي مشوار الأسود، بالخسارة أمام مصر بهدفين مقابل واحد، والإقصاء من دور ربع النهائي.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى