محترفون

عبد الرزاق حمد لله يقرر إهداء منزل لعائلة الطفل ريان -صورة

قرر المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لاعب الاتحاد السعودي، إهداء منزل مجهز بالكامل، لعائلة الطفل ريان الذي وافته المنية يوم أمس السبت.

وخرج حمد الله بتدوينة عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” جاء فيها: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله وعلى صحبه أجمعين، لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جدا وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى”.

وأضاف: “حمدنا الله و شكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان و أسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان، وقد قررت وبإسمي واسم عائلتي وبإسم كل المغاربة و المسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزل مجهز بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا و يجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

كما طالب حمد الله كافة الممثلين والمغنيين والرياضيين والمسؤوليين والمشهورين، بمساعدة عائلة الطفل المغربي، الذي ظل عالقا في بئر لمدة 5 أيام، قبل أن يتم إخراجه يوم أمس السبت، لكنه كان قد فارق الحياة.

 

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى