محترفون

برشلونة والمنتخب المغربي.. الاختيار يضع الزلزولي في موقف صعب

وجد النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، نفسه في موقف صعب، في ظل تألقه مع برشلونة الإسباني، واحتمالية انضمامه للمنتخب الوطني من أجل المشاركة في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن الزلزولي بات بين المطرقة والسندان، إذ يرغب في التركيز مع برشلونة وكسب ثقة المدرب تشافي هيرنانديز، بعد تألقهم وتسجيله لهدفه الأول مع الفريق، إلا أن المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا تغري اللاعب الذي لا يمانع حمل قميص “الأسود”.

وأشارت التقارير إلى أن انضمام الزلزولي للمنتخب المغربي قد يؤثر على حظوظه مع برشلونة، إذ سيدفع تشافي للاعتماد على نجوم آخرين، إلى جانب إمكانية التعاقد مع لاعب في مركز الجناح خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ما سيقلص حظوظ الزلزولي مع برشلونة، خاصة وأن اللاعب يفرض نفسه تدريجيا ويكسب ثقة مدربه.

وكانت صحيفة “سبورت” الإسباني قد أفادت أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تواصلت مع محيط اللاعب، وعلمت برغبة الأخير في اللعب للمنتخب المغربي.

في حين، انقسمت أراء المتابعين بين راغب في استدعاء الزلزولي للمنتخب المغربي والمشاركة في كأس أمم إفريقيا شهر يناير القادم، ومفضل تأجيل استدعاء اللاعب والانتظار إلى حين اكتمال تطور صاحب الـ19 مع برشلونة على أن يتم استدعاءه في مناسبة أخرى.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى