محترفون

تطورات جديدة في قضية سجن يوسف العربي

كشفت وسائل إعلام فرنسية، عن تطورات جديدة بخصوص قضية سجن يوسف العربي، مهاجم نادي أولمبياكوس، بسبب اتهامات بتعنيف قاصرين سنة 2017 رفقة شقيقيه وصهرهم.

وذكر موقع “winwin” نقلا عن شبكة “RMC Sport‎‏” الفرنسية، أن العربي حُكم عليه بالسجن لثلاث سنوات واحدة منها نافذة، كما حُكم على شقيقيه وصهرهم بنفس العقوبة.

وأشار المصدر ذاته، أن المحكمة غرمت العربي مبلغ 3000 يورو إضافة للعقوبة السجنية حيث سيتعين على المتهمين الأربعة في القضية دفع ما مجموعه 13400 يورو في صورة تعويض.

وتابعت الشبكة، أن المحكمة أصدرت حكمها غيابيا في حق المهاجم المغربي نظرا لوجوده في اليونان بينما حضر المتهمون الآخرون حيث حوكموا في قضية الاعتداء بالضرب على شابين قاصرين تتراوح أعمارهما بين 13 و16 عاما.

ولفتت “RMC Sport” أن القاصرين تعرضا للضرب “المبرح” بعد إلقائهما قوارير زجاجية على شرفة عائلة العربي التي كانت تحتفل بعيد الفطر المبارك في ذلك المساء من شهر يونيو 2017.

وأوضح التقرير أن المراهقين أجبروا على جمع الزجاج المكسور “تحت الشتائم والتهديدات” من طرف المتهمين الثلاثة المذكورين، بيد أن العربي نفى أمام المحققين مشاركته في الضرب معترفا بأنه “صفع أحدهما”.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى