محترفون

بعد الخسارة الثانية.. جماهير تشيلسي عن غياب زياش: “على المهندس أن يعود بسرعة”

اتضح لدى جماهير تشيلسي الإنجليزي “الطفرة” التي يشهدها مستوى الفريق الهجومي في حضور وغياب النجم المغربي حكيم زياش، إذ بعد مشاركته في المباريات السابقة التي تزامنت مع تألق تشيلسي وتحقيقه لسلسة من الانتصارات، عادت الإصابة لتغيب اللاعب عن الفريق، ليهبط مستوى الأخيرة ويتلقى هزيمتين متتاليتين مباشرة بعد ابتعاد زياش.

وتجرع “البلوز” أمس الثلاثاء، خسارة هي الثانية من مباراتين، بعد عودته من ملعب “مولينو” منهزما بهدفين مقابل واحد، برسم الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي، تلت خسارة سابقة في الجولة الماضية أمام إيفرتون بهدف دون رد.

وانتبه أنصار تشيلسي على غرار المتابعين، لافتقار الفريق للاعب بميزات زياش، بعدما ساءت نتائج الفريق، وتراجع مستواه الذي كان يضرب به المثل من ناحية الجمالية والفعالية في الجولات الماضية، معربين عن متمنياتهم على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، بعودة زياش قريبا للفريق، واستدراك ما ضاع من نقاط.

وكتب أحد المناصرين: “زياش غياب كبير عن تشيلسي، عليه أن يعود بسرعة” وغرد آخر بـ: “مع زياش حقق تشيلسي 8 انتصارات وتعادل واحد، وعند إصابته تعادل تشيلسي مباراة وخسر اثنين، على المهندس أن يعود بسرعة”.

المصائب تتوالى على فريق الجيش الملكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى