محترفون

الشرطة البلجيكية توقف كارسيلا بسبب مباراة في كرة القدم

أوقفت الشرطة البلجيكية، الدولي المغربي مهدي كارسيلا، لاعب فريق ستاندار لييج البلجيكي، بعدما خالف اللاعب التعليمات الصحية التي أقرتها السلطات المحلية، بسبب جائحة كورونا.

وشارك الدولي المغربي في مباراة لكرة القدم، مع بعض من أصقائه، قبل أن تتدخ الشرطة البلجيكية ويتم توقيف كل المشاركين فيها، إضافة للجمهور الذي حضر لمتابعة المباراة.

ونشر جوليان وولف، عضو مجلس النواب البلجيكي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، منشورا يوضح فيه أن الشرطة المحلية لمنطقة فيزيه بإقليم لياج، تدخلت لإيقاف مباراة لكرة القدم تم خوضها بشكل غير قانوني، وبأن هذه المباراة كان مخطط لها مِن قَبل مع العديد من المتفرجين الذين حضروا إلى الملعب لمتابعة اللقاء.

وعرفت المباراة مشاركة كل من كارسيلا، والكونغولي بول خوسيه موبوكو لاعب الوحدة الإماراتي، والبلجيكي جونيور إدميلسون لاعب نادي الدحيل القطري، والذين تمم توقيفهم من طرف الشرطة البلجيكية.

وانتقد وولف، تصرف اللاعبين الثلاثة، مشيرا إلى أنهم يجب أن يكونوا قدوة للناس في مثل هذه الظروف الاستثنائية، بدلا من أن يقوموا بخرق القواعد الصحية.

واختتم عضو مجلس النواب البلجيكي منشوره بالقول: “سنسعد بمتابعتكم مرة أخرى على أرض الملعب.. لكن عندما تسمح الظروف الصحية بذلك”.
يُشار إلى أن مباريات كرة القدم والتجمعات والاتصالات بين الأفراد محظورة حاليا ببلجيكا، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى