محترفون

حمد الله يقترب من العودة إلى المغرب

تلقى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، الضوء الأخضر من طرف إدارة فريقه، للعودة إلى المغرب بعدما أن ظل اللاعب عالقا في الديار السعودية، بعد تعليق المنافسات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، عن موعد مغادرة حمدالله، للمملكة خلال فترة التوقف الحالية، حيث منحت أندية الدوري السعودي، الضوء الأخضر للمحترفين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية، للرحيل لقضاء الوقت مع عائلاتهم.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن حمدالله سيغادر إلى المغرب اليوم، بعد أن أنهى كافة إجراء ات السفر، رفقة مدرب اللياقة مراد راموز، الذيو يشرف على تدريبات اللاعب.

وتابع نفس المصدر، أن الطائرة الخاصة التي ستقل حمد الله، ستصحب كذلك مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا ومساعديه أرنالدو تيكسيرا وسيرجيو بوتيلهو ولويس أستيفيس، ومدربي الفئات السنية، حيث من المنتظر أن تحط الرحلة في المغرب قبل اقلاعها من جديد صوب أوروبا.

وأكدت الصحفة السعودية، أنه مع مغادرة حمدالله اليوم، يكتمل رحيل جميع أجانب النصر، حيث سبقه المغربي نور الدين أمرابط والنيجيري أحمد موسى والأسترالي براد جونز، والثلاثي البرازيلي مايكون بيريرا وبيتروس ماثيوس وجوليانو.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية، كانت قد علّقت النشاط الرياضي في المملكة منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى