محترفون

كارتيرون يطالب بنشرقي بالقيام بهذا الأمر خلال الحجر الصحي

يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الزمالك المصري، متابعة تداريب لاعبيه بالرغم من تواجدهم في الحجر الصحي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن كارتيرون على اتصال دائم بنجمه المغربي أشرف بنشرقي، ويتابع التداريب اليومية للاعب بشكل دقيق، بالرغم من تواجده في المغرب، بعد سفره في وقت سابق بعد تعليق منافسات الدوري المصري.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، اليوم أن كارتيرون طلب من بنشرقي، التدريب صباح كل يوم في صالة الألعاب الرياضية، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي بمصر، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأشارت التقارير إلى أن كارتيرون يريد من بنشرقي، جناح نادي الزمالك الحفاظ على لياقته البدنية وعدم الاستهتار والإهمال خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وشددت التقارير على أن كارتيرون حذر جميع اللاعبين، من الاستهتار خلال فترة التوقف النشاط وطالبهم بالحفاظ على تدريباتهم البدنية والمتابعة بشكل مستمر مع محمد أسامة، طبيب الفريق.

يشار إلى أن بنشرقي، يعد من أبرز نجوم الفريق الأبيض، حيث نجح في قيادة الفريق لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، حيث سيلاقي فريق الرجاء الرياضي في مباراة النصف.

جدير بالذكر أن النشاط الرياضي في مصر متوقف منذ منتصف مارس الماضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري بقرار من اتحاد الكرة.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى